موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

اليوم.. سموحة يدخل معسكر مغلق قبل مواجهة بيراميدز في الكأس

سموحة
سموحة

يدخل الفريق الكروى الأول بنادي سموحه فى معسكر مغلق اليوم تحت القيادة الفنية لأحمد سامى استعدادا لمواجهة بيراميدز فى بطولة كأس مصر فى المباراة التى ستجمعهما يوم الجمعة القادمة على ستاد السويس.

ويسعى احمد سامى إلى منح الفرصة أمام الصفقات الجديدة من أجل مزيد من الانسجام والتفاهم المطلوب بين اللاعبين القدامى والجدد قبل المواجهة الصعبة أمام بيراميدز خصوصا وأن غالبية الصفقات تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب غيابهم عن التدريبات لفترة طويلة قبل الانضمام بسموحه.

وأكد المدير الفني لسموحه أن مواجهة بيراميدز صعبة جدا فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى يمر بها الفريق بعد رحيل اغلب العناصر الأساسية فى الميركاتو الصيفي خاصة ثلاثى الخط الامامى مصطفى فتحي وأحمد عبد القادر وحسام حسن إضافة إلى عدم وصول الصفقات الجديدة إلى المستوى الفنى والبدنى المطلوب.

وأشار سامى أنه كان يتمنى تأجيل اللقاء للحصول على فرصة اطول للوصول إلى المستوى الفنى المرضى قبل خوض هذة المباراة الصعبة.

واضاف سامى أنه لن يغامر بمشاركة أى لاعب غير جاهز فى المباراة حفاظا على الاعبين من الاصابات.

وحرص المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة علي الاجتماع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مواجهة بيراميدز وطالبهم ببذل اقصي ما لديهم من جهد للظهور بشكل مميز، وقال للجهاز الفني بقيادة الكابتن احمد سامي: اعلم انكم تخوضون المباراة في ظروف غير طبيعية ولكن كل ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.

كان الفريق خاض تجربتين وديتين أمام دلڤي والرجاء استعدادا لمواجهة بيراميدز في الكأس.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سموحة بيراميدز كأس مصر أحمد سامي السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB