موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: الإنسان المصري يأتي في قلب خطط التنمية المستدامة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الدولة المصرية تدرك تمامًا أن الإنسان المصري يأتي في القلب من خطط التنمية المستدامة، مؤكدًا أن انتخاب مصر يجسد ثقة المجتمع الدولي على قدرتها في قيادة الجهود الأممية للفترة المقبلة.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال كلمته في بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن وصول الدولة المصرية بالخدمات الأساسية إلى جميع ربوع البلاد من شأنه أن يعزز المشاركة السياسية والمجتمعية.

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة توجيه الدعوة إلى المجتمع الدولي لتحسين الأوضاع المعيشية الخاصة بالشعب الفلسطيني.

في وقت سابق، أعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن نهر النيل هو شريان الوجود الوحيد لمصر وأن سياسة فرض الأمر الواقع باتت تنذر بتهديد واسع لأمن واستقرار المنطقة بأكملها.

أضاف رئيس الجمهورية، خلال كلمته في بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: يجب الاستجابة السريعة والفاعلة لاحتياجات القارة الإفريقية، مشيرًا إلى أن التنمية هي مجموعة من الحقوق الواجب تحقيقها للفرد في القارة الإفريقية.

البنك الأهلي
بسام راضي السفير بسام راضي الجمعية العامة للامم المتحدة رئيس الجمهورية استقرار المنطقة الجمعية العامة محافظات الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي
tech tech tech tech
CIB
CIB