موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

سامح شكري يلتقي وزراء خارجية الهند ورواندا وبريطانيا.. اعرف السبب

وزير الخارجية سامح شكري
وزير الخارجية سامح شكري

التقى سامح شكري، وزير الخارجية، وزراء رواندا والهند وبريطانيا، وذلك على هامش زيارته لنيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وبحث شكري مع وزير الخارجية الرواندي فينسنت بيروتا سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور حول القضايا محل الاهتمام المشترك.

وزير الخارجية ونظيره الرواندي

كما بحث وزير الخارجية أيضا مع نظيره الهندي د. سوبرامانيام جايشانكر عددا من القضايا محل الاهتمام المتبادل.

وزير الخارجية

وعقد وزير الخارجية سامح شكري لقاء ثنائي مع ووزيرة الخارجية البريطانية الجديدة السيدة ليز تروس، وذلك على هامش مُشاركتهما في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وشارك شكري في مُستهل اليوم الثاني لزيارته الحالية إلى نيويورك، في افتتاح الشق رفيع المستوى للدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتوجّه شكري، إلى مدينة نيويورك للمشاركة في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث ستتضمن الزيارة المشاركة في عدد من الفعاليات بهدف عرض رؤية مصر ومواقفها تجاه القضايا الراهنة والأوضاع في المنطقة وسبل دعم ركائز السلم والأمن على الصعيدّين الدولي والإقليمي فضلًا عن مناقشة آليات تعزيز العمل مُتعدد الأطراف في إطار القضايا المطروحة على أجندة الشق رفيع المستوى للجمعية العامة.

البنك الأهلي
الأمم المتحدة مصر الخارجية البريطانية الجمعية العامة للامم المتحدة اجتماعات الأمم المتحدة وزير الخارجية سامح شكري سامح شكري وزير الخارجية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB