موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مجاهد: هذه كواليس التعاقد مع كيروش

أحمد مجاهد وكيروش
أحمد مجاهد وكيروش

تحدث المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة عن كواليس التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب الأول خلفاً لحسام البدري.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 2" إن كيروش يمتلك سيرة ذاتية قوية والجميع يعلم ذلك.
وشدد رئيس اللجنة الثلاثية على أن اتحاد الكرة نجح في التعاقد مع المدرب صاحب أفضل سيرة ذاتيه في تاريخ منتخب مصر وهو البرتغالي كارلوس كيروش.
وأضاف مجاهد أنه عندما بدأ اتحاد الكرة الحديث والتفاوض مع كيروش، أبلغنا أنه سيأتي لمصر من أجل تحقيق إنجاز جديد بالوصول إلى كأس العالم.

وأشار رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة إلى أن كارلوس كيروش لديه رغبة كبيرة في تحقيق رقم قياسي بقيادة مصر إلى المونديال ليصبح المنتخب الخامس الذي يقوده لنهائيات المونديال بعد البرتغال وإيران وكولومبيا وجنوب أفريقيا.

وتابع أحمد مجاهد أنه من بداية وصول كيروش إلى القاهرة وهو يعمل 24 ساعة من خلال الترتيب والتجهيز لمباراتي ليبيا كما حرص على مشاهدة العديد من المباريات للمنتخب الوطني.

وقال إن اتحاد الكرة حريص على تنفيذ طلبات كيروش والجهاز المعاون منذ قدومه إلى مصر وتذليل كل العقبات.

وأضاف أحمد مجاهد أن البرتغالي كارلوس كيروش هو مشروع للكرة المصرية لفترات طويلة وليس لمدة محددة وهذه رسالتي لمجلس الإدارة القادم.

أنهى رئيس اللجنة الثلاثية أنه واثق في تقديم المدرب البرتغالي لكل خبراته مع المنتخب وواثق أن الجماهير سترى الأداء الذي يعجبها مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حدد موعد مباراتي منتخب مصر ضد نظيره الليبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 حيث تقام مباراة الجولة الثالثة يوم 8 أكتوبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في ملعب برج العرب بينما تقام مباراة الجولة الرابعة في مدينة بنغازي يوم 11 أكتوبر.

البنك الأهلي
كارلوس كيروش احمد مجاهد المنتخب الوطني مصر وليبيا تصفيات كأس العالم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB