موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وائل جمعة: معاقبة مصطفى محمد في يد اتحاد الكرة

وائل جمعة
وائل جمعة

أكد وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني الأول، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، لم يتخذ قراره، بشأن استدعاء مصطفى محمد، مهاجم نادي جالاتا سراي التركي، لمعسكر المنتخب المقبل من عدمه.

وقال وائل جمعة، في تصريحات مُتلفزه: "توقيع عقوبة على مصطفى محمد من عدمه يعود لـ اتحاد الكرة، وليس الجهاز الفني، لأن الواقعة لم تحدث في عهد الجهاز الفني الحالي للفراعنة"، مضيفًا:"اتحاد الكرة حتى هذه اللحظة لم يخطرنا بتوقيع أي عقوبة على اللاعب".

وأضاف "كيروش، لم يتخذ قراره الفني بشأن استدعاء مهاجم جالاتا سراي، لمعسكر مباراتي ليبيا من عدمه، حيث سيتم حسم الأمر بشكل نهائي اليوم الأحد، حيث سنعلن عن قائمة المحترفين"، مضيفًا"المدرب البرتغالي طلب من الجهاز المعاون، تجهيز ملف كامل، عن جميع اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، لاختيار من بينهم قائمة مباراتي ليبيا".

واختتم: محمد صلاح لديه مباريات حتى يوم 2 أكتوبر وينضم إلينا بعدها، ورفع اسم مصر من القائمة الحمراء شيء إيجابى جدا؛ لأن صلاح عنصر مهم وإيجابى جدا، والمدرب طلب أن يكون المعسكر معزولا تماما، وأن تكون هناك حماية جيدة للاعبين، وخاصة فى وجود محمد صلاح لاعب له جماهيرية كبيرة، ومعاملتى مع صلاح عندما كنا نلعب سويا وحتى بعد مرحلة النجومية إنه لاعب لا يتغير.

البنك الأهلي
معاقبة مصطفى محمد كيروش كارلوس كيروش مدير المنتخب الوطني مصطفى محمد وائل جمعة منتخب مصر اتحاد الكرة محمد صلاح
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB