موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبرزهم محمد صلاح.. المنتخب يضم 5 محترف لمواجهة ليبيا

 محمد صلاح
محمد صلاح

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي على ضم خماسي محترف في قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ن حتى الآن لم يتم حسم موقف مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد ما فعله مع حسام البدري المباراة الماضية أمام الجابون في الاعتراض بشكل قوي عقب تسجيله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، بينما الأقرب صدور قرار باستبعاده عن المعسكر القادم.

بينما استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد توصية من ضياء السيد المدرب العام للفراعنة على ضم كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي وأحمد حسن كوكا لاعب كونيا سبور التركي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم 9 أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ثم مواجهة المنتخب الليبي ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات يوم 12 أكتوبر خارج الأرض.

البنك الأهلي
كارلوس كيروش منتخب مصر مصطفى محمد محمد صلاح محمد النني السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB