موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

فان دايك وديباي على رأس قائمة هولندا المشاركة في تصفيات كأس العالم

منتخب هولندا
منتخب هولندا

أعلن لويس فان خال، المدير الفني الجديد لمنتخب هولندا، القائمة المستدعاة للمشاركة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام منتخب لاتفيا وجبل طارق في شهر أكتوبر المقبل.

شهدت قائمة منتخب الطواحين عودة فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، فرينكي دي يونج، ممفيس ديباي، ولوك دي يونج من برشلونة، بجانب ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، وفينالدوم وسط ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

جاءت القائمة الرسمية المشاركة في التصفيات كالتالي:

حراسة المرمى: بايلوف، دروميل، كرولخط الدفاع: فان دايك، دي ليخت، بليند، تيمبر، فيلتمان، دومفريس، دي فري، فان أنهولت، أكي، فيندالخط الوسط: فرينكي دي يونج، جرافيبرخ، فينالدوم، فان دي بيك، دي رون، كلاسين، كوبمينيرزخط الهجوم: ديباي، لوك دي يونج، فيجروست، بروميس، جاكبو، مالين، بيرجويس.

يواجه منتخب هولندا في المباراة المقبلة نظيره لاتفيا، في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات في المجموعة التي يحتل صدارتها المنتخب الهولندي، على ملعب دوجافا الوطني بـ لاتفيا، ثم يواجه ثم يواجه منتخب جبل طارق يوم 11 أكتوبر على ملعب دي كويب بمدينة روتردام الهولندية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
لويس فان خال هولندا تصفيات أوروبا كأس العالم كأس العالم السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB