موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيروش يعلن قائمة المحترفين لمواجهة ليبيا في هذا الموعد

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر الأول، قائمة اللاعبين المحترفين الذي ينضموا للمعسكر القادم لمواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال ساعات.

 كارلوس كيروش يعلم جيدًا أسماء اللاعبين المحترفين وشاهد لهم بعض الفيديوهات، بخلاف محمد صلاح نجم ليفربول الذي يعلم إمكاناته جيدًا، خاصة أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وهداف الدوري الإنجليزي، بينما يعلم كيروش باقي اللاعب خاصة أن العدد قليل في الخارج.

وكان ضياء السيد ومحمد شوقي، عرضوا العديد من الأسماء من أجل ضمها من بينهما أحمد ياسر ريان مهاجم فريق التاي سبور التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني خلال المعسكر القادم، خاصة أن هناك نية لاستبعاد مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي بعد الأزمة الأخيرة مع حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة.

المدير الفني يستمع لتوصية ضياء السيد

الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر بعد توصية من ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ضم كل من: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي وأحمد حسن كوكا لاعب كونيا سبور التركي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.

البنك الأهلي
كارلوس كيروش كيروش منتخب مصر قائمة منتخب مصر مصطفى محمد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB