موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عصابة السيدات تسرق محلات الذهب بالفيوم

عصابة السيدات في الفيوم
عصابة السيدات في الفيوم

6 سيدات بينهن اثنتان منتقبتان دخلن إلى محل ذهب ومجوهرات في شارع البحر بمدينة الفيوم، وأخبرن مالك المحل برغبتهن في شراء خواتم ذهبية لأربعة منهن، ففرح كثيراً ببيع الذهب لأربعة سيدات مرة واحدة، فأخرج عدة صناديق تحمل تشكيلة كبيرة من الخواتم الجديدة، وبدأت السيدات في إظهار إعجابهن بالخواتم، وفجأة أسقطت إحداهن «دبلة» على الأرض، فنزل الجواهرجي للبحث عنها أسفل مكتبه، فسرقن صندوقاً يحمل 15 خاتماً ذهبياً من الفاترينة وفررن هاربات، حيث كان ينتظرهم أحد الشبان بسيارة أمام المحل، وحاول الجواهرجي اللحاق بهن، ولكنه لم يتمكن من الإمساك بهن.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من محمد جمعة، جواهرجي، بقيام عصابة السيدات المكونة من 6 سيدات وشاب، بسرقة 15 خاتماً ذهبياً من المحل الخاص به، وفروا هاربين.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وجرى تفريغ الكاميرات التي تقع داخل محل المجوهرات، وتبين أنّ عصابة السيدات في الفيوم تتكون من 6 سيدات بينهن سيدتين منتقبتين يدخلن محال المجوهرات بحجة شراء الذهب ويغافلون صاحبه ويسرقونه، ثم يفرون هاربين بمساعدة شاب ينتظرهن أمام المحل الذي يسرقوه.

وجرى أخذ لقطات من الكاميرات لأفراد عصابة السيدات في الفيوم، ونشر أوصافهم وصورهم في كل مكان، بالإضافة إلى عمل أكمنة ثابتة ومتحركة لسرعة ضبط العصابة، كما جرى إخطار باقي محال الصاغة والمجوهرات بمواصفات الخواتم المسروقة لإبلاغ الشرطة في حالة حضور أي شخص لبيع أي خاتم من المسروقات.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط الجناة.

 

 

 

 

البنك الأهلي
الفيوم عصابة السيدات عصابة السيدات في الفيوم سرقة 15 خاتم ذهب سرقة محل ذهب سرقة محل مجوهرات عصابة السيدات تسرق 15 خاتم ذهب عصابة السيدات تسرق ذهب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB