موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كشف غموض العثور على جثة مذبوحة بالفيوم

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

في واقعة مؤسفة ومؤلمة شهدتها قرية الحميدية التابعة لمركز الفيوم قِبل أيام، بعد أن عَثر أهالي القرية على جُثة سيدة تبلغ من العُمر 35 عامًا مجهولة الاسم والعنوان والهوية، مُلقاة على الأرض بمدخل،القرية الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا حولَ الواقعة، وتعددت التساؤلات حول الجاني، ودافع القتل؟.

الأجهزة الأمنية، انتقلت بصحبة سيارة الإسعاف بعد بلاغ الأهالي، وعلى الفور، جرى نقل الجُثة إلى مستشفى الفيوم العام، تحت تصرّف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

كشفت مصادر أمنية، اليوم الأحد، غموض العثور على جُثة سيدة في العقد الثالث من العُمر، مذبوحة ومُلقاة بدخل قرية الحميدية بمركز الفيوم، وتبينَ أن مرتكب هذه الجريمة نجل عم المجني عليها، شكًا في سلوكها، واعترف أمام النيابة بذلك، وقام باستدراجها إلى أحد الأراضي الزراعية، ثم استل سلاحًا أبيض وقام بذبحها، وفر هاربًا تاركًا جُثتها في مدخل القرية.

نفت المصادر، ما تداولته الصفحات، عن اعتداء الأب جنسيًا على نجلته، حيث تداولت بعض الصفحات، قيام الأب بالاعتداء الجنسي مرات عديدة على نجلته، حتى حملت منه، وأجهضت، وتزوجت من نجل شقيق والدها، ثم حاول الأب مرة أخرى الاعتداء الجنسي على نجلته، وهدد زوجها بالقتل، ثم تخلص من نجلته.

البنك الأهلي
الفيوم جثة العثور على جثة الحميدية امن الفيوم السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB