موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مقتل خمسيني بطلق ناري في مشاجرة بالفيوم

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

«صريخ وعوّيل وأصوات لإطلاق النيران، وسرينة إسعاف واشتباكات بالأيدي تطرقت إلى قتل أحد أطراف المشاجرة بالرصاص الحي».. هذا المشهد شهدته قرية شدموه التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الأربعاء، حيث سيطرت حالة من القلق والفزع على الأهالي والمارة عقب نشوب مشاجرة بين الأهالي بجوار مكتب قرية شدموه بمركز إطسا.

سقوط قتيل

أسفرت المشاجرة، عن سقوط قتيل، يُدعى:«سيد معوض محمد نصر»، يبلغ من العمر50 عامًا، تبينَ أنَّ سقوطه مغشيًا عليه إثر مقتله بطلق ناري من أحد أطراف المشاجرة التي نشبت صباح اليوم بجوار مكتب بريد شدموه.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، يُفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة إطسا، بمقتل خمسيني، في مشاجرة بقرية شدموه بجوار مكتب البريد.

الأجهزة الأمنية تنتقل إلى مكان البلاغ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية بذلك إلى مكان الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، كما هرّعت سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، تحت تصرّف النيابة العامة، والتي سوف تُصرّح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة حِيال الواقعة.

سقوط عامل من الدور الخامس بمدرسة الفاروق في الفيوم

في السياق ذاته، شهدت مدرسة الفاروق بأبو جندير التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الأربعاء، حالة من الرُعب بين الأهالي، عقب سقوط عامل من الطابق الخامس بمدرسة الفاروق، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي لعمل الإجراءات اللازمة، وتبينَ أنَّ العامل يُدعى مصطفى محمد أحمد، من قرية أبو جندير التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، يبلغ من العمر 19 عامًا.

البنك الأهلي
الفيوم مقتل خمسيني بطلق ناري مشاجرة قرية شدموه اطسا نشوب مشاجرة الفيوم
tech tech tech tech
CIB
CIB