موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: مصر لن تدخر جهدًا لـ مساعدة اليمن الشقيق

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الفريق ركن محمد علي المقدشي، وزير دفاع الجمهورية اليمنية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وبمشاركة السفير اليمني بالقاهرة محمد علي مارم.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الدفاع اليمني نقل تحيات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى الرئيس السيسي، مثمنًا علاقات التعاون بين مصر واليمن في كافة المجالات، خاصة على الصعيدين العسكري والأمني، كما أعرب عن تطلع بلاده لاستمرار مصر، وكأكبر دولة عربية في دعم الجهود السياسية الهادفة لاحتواء الوضع في اليمن، وإنهاء الأزمة الإنسانية بها.

أضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس طلب نقل تحياته إلى أخيه الرئيس عبد ربه منصور هادي، مؤكدًا موقف مصر الثابت بدعم كافة الجهود للتوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية، يُحقق استقرار اليمن ووحدة واستقلال أراضيه، ويلبي طموحات الشعب اليمني وإنفاذ إرادته الحرة، وينهي التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي اليمني، مُشددا على أن تلك هي مبادئ وثوابت السياسة المصرية، وأن مصر لن تدخر جهدًا لمساعدة اليمن الشقيق في بلوغ تلك الأهداف.

البنك الأهلي
الرئيس عبد الفتاح السيسي الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة الدفاع والإنتاج الحربي محمد علي المقدشي وزير دفاع الجمهورية اليمنية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB