موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ البحيرة يفتتح مدرسة تجارية مشتركة بتكلفة 7 ملايين جنيه

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، مدرسة رشيد التجارية المشتركة بتكلفه 7 مليون و300 الف جنيه، والمقامة على مساحة 1591 متر مربع تتكون من أرضي دور أرضي وأربعة أدوار علوية وتضم 12 فصل دراسي.

يأتى ذلك فى اطار إحتفالات محافظة البحيرة، بعيدها القومي الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكرى إنتصار أهالي رشيد على حملة فريزر الإنجليزية عام 1807، وبالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الثامنه والأربعون بنصر أكتوبر المجيد.

وأشار، محافظ البحيرة، إلى أن قطاع التعليم ما قبل الجامعي، أحد أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وعلى قائمة المشروعات القومية التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا، لافتا إلى أنه تم إنشاء 200 مدرسة بتكلفة 1.4 مليار جنيه خلال العامين الماضيين ضمن المنظومة الجديدة للتعليم بالبحيرة، والتي تستهدف تطوير وإصلاح التعليم والارتقاء بالعملية التعليمة وتهيئة الأجواء المناسبة وإنشاء المدارس الجديدة، وكذلك تحسين الأداء الوظيفي للمعلمين والارتقاء بمستوياتهم ومهاراتهم لتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلاب.

يشار إلى أن محافظة البحيرة تشهد اليوم، افتتاح عدد من المشروعات في مختلف القطاعات تتجاوز تكلفتها الاستثمارية 2 مليار جنيه لخدمة المواطن البحراوي.

البنك الأهلي
البحيرة المنظومة الجديدة المشروعات القومية محافظة البحيرة رشيد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB