موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إحالة 96 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية بالدقهلية لتحقيق

الدكتور أيمن مختار - محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار - محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 96 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات البيطرية والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل، للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مراكز الجمالية وطلخا وبلقاس.

أحال المحافظ، مسئولي والوحدات الخدمية التي وُجدت مُغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش عليها خلال يومي 10 و11 من سبتمبر الجاري.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة عن نتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز الجمالية وطلخا وبلقاس، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

كما تم تنظيم حملات المرور المُشار إليها، تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، وذلك حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، من خلال مُتابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

أوضح التقرير، أنه تم إحالة 87 من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات شملت وحدات الجمالية والمركز الحضري وعزب عنبر وعزب الجمالية والمستشفى المركزي بالجمالية، وكذا الوحدات الصحية في أبو عرصة وأحمدية أبو الفتوح وبسنديله وكفر غنام وتل عميرة بمركز بلقاس، وأيضا الوحدة الصحية بقرية كتامه مركز طلخا، وكذا إحالة 2 من العاملين في مركز الشباب بالجمالية و7 من العاملين في الإدارة البيطرية بالجمالية.

تضمن التقرير، إحالة مسئولي الوحدات المحلية الكحلية القروية والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات البيطرية التي وُجدت مُغلقة، وشملت الوحدة المحلية في بسنديلة والوحدة الصحية في كل من الطويلة وكفر الطويلة ومراكز الشباب في كل من أبو عرصه والسماحية الكبرى والزهراء وحلاوة وبحري وتل عميرة وكفر غنامه ومنشأة بسنديلة وديسط بمركز بلقاس والجمعية الزراعية بقرية إسكندرية الجديدة بمركز الجمالية، وأيضًا الوحدة البيطرية بالجمالية.

وجّه محافظ الدقهلية، رئيس مركز بلقاس، إلى اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيق مع رئيس الوحدة المحلية ببسنديلة، كما وجّه وكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة والزراعة والطب البيطري، بسرعة إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير، وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وُجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.

البنك الأهلي
محافظ الدقهلية 96 من العاملين الوحدات الصحية الجمعيات الزراعية طلخا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB