موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظة بورسعيد تطمئن الأهالي بشأن نخيل شارع 23

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد، أن أعمال رفع النخيل التي تجري بشارع 23 يوليو جاءت في إطار رفع كفاءة الشارع بالشكل الأمثل، وبما يتناسب مع طبيعة الشارع الحيوية، وأعمال توسعة الشارع لتحقيق السيولة المرورية.

أكدت المحافظ في بيانها، أنه سيتم استغلال النخيل في تشجير وتجميل شارع محمد سرحان، حرصًا على تحقيق الشكل الجمالي المُتميز بالشارع، وذلك عقب ظهور عدد من الأصوات الرافضة.

أشار البيان إلى أن ذلك يأتي في إطار الطفرة التي تشهدها محافظة بورسعيد في قطاع تطوير الطرق والميادين ببورسعيد، وحرصًا على تحقيق المظهر الجمالي بالمحافظة في كافة الأحياء.

أضاف البيان: شهد شارع محمد سرحان بحي الزهور أعمال تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى، ويجرى حاليًا إعادة رصف الشارع وزيادة معدلات الإضاءة، وزراعة عدد من النخيل الذي تم رفعه من شارع 23 يوليو بحي الشرق، ضمن أعمال التطوير التي تشهدها مختلف الطرق ببورسعيد.

كان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، قد أبدوا اعتراضهم على إزالة نخيل شارع 23 باعتباره أثريًا، ومن أبرز ما يميز المحافظة، ويضفي عليها طابعًا جماليًا.

إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد إعادة زراعة نخيل شارع 23 ببورسعيد

البنك الأهلي
النخيل بورسعيد محافظة بورسعيد شارع 23 محمد سرحان السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB