موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انطلاق مسابقة العباقرة بجامعة بنها.. تفاصيل

جامعة بنها ـ أرشيفية
جامعة بنها ـ أرشيفية

انطلقت فعاليات مسابقة عباقرة الكليات بجامعة بنها وذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة، والدكتور مصبح الكحيلي، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وقال الدكتور خالد عيسوي، إن الإدارة العامة لرعاية الشباب تنظم فعاليات المسابقة بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب بقاعة المؤتمرات بمجمع الكليات ببنها، مشيرًا إلى ان فعاليات اليوم الأول من مسابقة عباقرة جامعة بنها تمت بنظام الفرق بمشاركة كليات الجامعة المختلفة وتم صعود 4 فرق من 12 فريق مشارك في المسابقة إلى فعاليات الدور الثاني.

في سياق آخر شاركت جامعة بنها برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور جمال سوسة، المشرف على قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في الندوة التثقيفية للاحتفال بعيد الفلاح المصري بقرية كفر الشوبك شبين القناطر.

وقال الدكتور جمال سوسة، إن وفد جامعة بنها ضم كل من الدكتور محمد محفوظ، وكيل كلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب فريد، وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أنور عثمان، أستاذ النباتات الطبية بكلية الزراعة، والدكتور جمال عاشور، أستاذ أمراض النبات بكلية الزراعة، والدكتور وليد صبحي، الأستاذ المساعد بكلية الطب البيطري، والدكتور محمد خيري، أستاذ الصناعات الغذائية بكلية الزراعة.

واستعرضت الندوة الدور المجتمعي والخدمات التي تقدمها جامعة بنها لمواطني محافظة القليوبية في مختلف القطاعات، ومنها مشروع بطاريات الأرانب والتي توزع بالمجان على النساء الراغبات في المشروع، وذلك للمساهمة في رفع مستوى المعيشة للأسر محدودي الدخل وذلك ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير القرى حياه كريمة.

كما استعرضت الندوة التعرف على طرق الزراعة الحديثة وطرق الغذاء السليم والصناعات الغذائية وأهم المشروعات التي تقوم بها ربات البيوت في القرية وتساهم في رفع دخل الأسرة.

البنك الأهلي
أنشطة الطلاب المبادرة الرئاسية الأنشطة الطلابية المرحلة الثالثة التعليم السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB