موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد محمد سعد.. فنانون لاحقتهم شائعات وفاتهم في 2021

محمد سعد
محمد سعد

انتشار شائعات موت الفنانين، ظاهرة كانت وما زالت تُلاحق الفنانين، وذلك من خلال الحسابات المُزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حسابات وقنوات على اليوتيوب، لأشخاص عاديين، غرضها زيادة المُتابعين، وأيضًا الشُهرة والظهور الإعلامي.

تداول عدد كبير من الجمهور أنباء وفاة الفنان محمد سعد، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن جاء الرد من الفنان محمد سعد بنفي الخبر، وأنه بكامل صحته وسلامته، وأن ما حدث هو تشابه أسماء بينه وبين الملحن محمد سعد، الذي رحل عن عالمنا بسبب فيروس كورونا منذ أيام.

من قبل، ظهرت شائعة وفاة الفنانة بدرية طلبه، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي شائعة خبر وفاتها، إثر تعرضها لحادث سير، ما دفعها للرد على هذه الشائعة، عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

الأمر أيضًا بالنسبة للفنانة يسرا، التي وقعت ضحية لشائعة وفاتها، فبعد تداول شائعة وفاتها، أُصيبت والدتها بأزمة قلبية عقب سماع الخبر.

قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شائعة وفاتها عدة مرات، وذلك بعد صراعها مع فيروس كورونا، ما دفع الإعلامي رامي رضوان لنفي هذا الخبر.

لم تقتصر شائعة وفاة الفنانين على مصر فقط، بل طالت فنانين آخرين ومنهم كاظم الساهر، حيث تداول البعض وفاته بحادث، أثناء وجوده في إحدى البلدان الأوروبية، بينما قال آخرون إنه توفي إثر تناوله وجبة مُسممة، لكن كاظم الساهر نفى خبر وفاته عبر حسابه الشخصي فيس بوك.

البنك الأهلي
محمد سعد شائعات وفاة الفنانين 2021 شائعة وفاة الممثلين هذا العام كاظم الساهر يسرا بدرية طلبة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB