موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نوير: برشلونة اختلف عن مباراة الـ 2-8

مانويل نوير
مانويل نوير

استعاد الألماني، مانويل نوير، حارس مرمى، فريق بايرن ميونخ، ذكرياته مع واحدة من أشهر مباريات كرة القدم والتي كانت في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة وانتهت بوز بطل ألمانيا بنتيجة 2-8، مؤكدًا استعداد الفريق لمباراة الغد في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في افتتاح مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، على أن تنطلق المباراة غدًا الثلاثاء، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قال نوير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لدينا تعاقدات جديدة الأن، برشلونة أيضا مثلنا، لا يُمكنك مقارنة مباراة لشبونة بظروف الأن لأنها اختلفت، لن تكون نفس مباراة لشبونة جميعنا نعرف ذلك».

وبسؤاله هل برشلونة أضعف دون ميسي أو جريزمان؟ أجاب: «برشلونة لن يكون فريق ضعيف أبدا، لا يُمكنك الهدوء عندما تذهب إلى برشلونة، دائمًا المباريات تكون مثيرة، نحن سعداء لأننا يمكن أن ننافس الأفضل مرة أخرى».

عن مباراة الـ 8-2 قال: «بالطبع لا تُنسى مباريات من هذا القبيل لكنه فريق مختلف الآن، اللاعبون الموجودون في الفريق سيتحملون المزيد من المسؤولية لأن ميسي رحل، مُباراة لشبونة كانت بمثابة نهائي لكن الآن هناك مباراتان في دور المجموعات، نحترم برشلونة كثيرًا».

عن استخدام كومان مباراة 8-2 لتحفيز لاعبيه: «هذا ليس تحفيز على الإطلاق، نحن نركز على مباراة برشلونة، كما قُلت هنالك عدة أشياء تغيرت لذلك لن نذهب إلى برشلونة بالتفكير حول 8-2، كما قُلت سوف نواجه فريق جديد، لن نذهب إلى تلك المباراة ونحن قائلين لقد فزنا 8-2، سيكون امر مختلف».

وأتم: «تير شتيجن سوف يكون في قائمة المنتخب القادمة بكل تأكيد».

البنك الأهلي
بايرن ميونخ برشلونة مانويل نوير نوير دوري ابطال اوروبا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB