موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

والدا غريق حمام السباحة بالأولمبي يتهمان مدير النادي وزوجته بالاعتداء عليهما بالإسكندرية

والد سيف إسلام أمام بوابة النادي الأولمبي في الإسكندرية
والد سيف إسلام أمام بوابة النادي الأولمبي في الإسكندرية

وقعت مشادات كلامية حادة بين المدير التنفيذي للنادي الأولمبي السكندري، من جهة، وبين أسرة الطفل سيف إسلام، غريق حمام السباحة في النادي، أمام البوابة الخلفية للنادي، على خلفية توجيه اتهام لمدير عام النادي بإخفاء تفريغ الكاميرات التي سجلت لحظة غرق نجله.

وحمل والد الطفل سيف إسلام، صورة نجله أمام النادي، للوقوف احتجاجًا على عدم كشف الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة نجله غرقًا بحمام السباحة، وفي أثناء دخول سعيد عبد النبي، المدير التنفيذي للنادي، وقعت مشادة كلامية بين الطرفين بعد اتهام والد الطفل الغريق له بإخفاء كاميرات المراقبة الدالة على كشف أسباب غرق نجله.

اتهم والد الطفل سيف إسلام، زوجة مدير النادي، بالاعتداء عليه وعلى زوجته لفظيًا وتوجيه السبّ والقذف مباشرة، ومحاولتها تحطيم الموبايل.

من جانبه، طالب سعيد عبد النبي المدير التنفيذي للنادي، خلال فيديو، والد الطفل سيف إسلام، بالتوجه إلى القضاء للبحث عن حقيقة غرق ابنه والجهات المنوط بها التحقيق في الواقعة، قائلًا: أنا سعيد عبد النبي ولن أمسح الفيديوهات، مشيرًا إلى أنه لو فعل ذلك فسيقدم نفسه للمحاكمة.

وأعلن والد الطفل سيف إسلام، وزوجته وأقاربه وأعضاء النادي، على تنظيم وقفة رسمية أمام النادي للتعبير عن احتجاجهم على إخفاء كاميرات المراقبة وعدم إعلان أسباب وفاة الطفل، والمطالبة بتقديم المتسببين في الحادث للمحاكمة.

مكث الطفل سيف إسلام، غريق حمام السباحة، في المستشفى لمدة تزيد عن 80 يومًا دخل خلالها في غيبوبة، قبل أن يفارق الحياة وتصعد روحه إلى بارئها.

البنك الأهلي
النادي الأوليمبي النادى الأوليمبي السكندري السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB