موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القبض على 300 شاب مصري في ليبيا.. وأسرهم: سافروا لأكل العيش

ليبيا
ليبيا

في واقعة ليست الأولى ولا الأخيرة من نوعها، تشهد قرية نجع مركب غرب مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا، حالة من الحزن والخوف بعد أن ألقت السلطات الأمنية في دولة ليبيا، مساء أمس الجمعة، القبض علي 300 عامل مصري.

تعود أحداث الواقعة في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، حيث تلقى الأهالي بقرية نجع مركب غرب مركز ملوي بمحافظة المنيا، خبر القبض على 300 عامل مصري، من قبل السلطات الأمنية بدولة ليبيا في طرابلس بمنطقة قرقاش، وتم نقلهم إلي معسكر بمنطقة الدريبي.

وقال الأهالي أن جميع العمال من أبناء قرية نجع مركب غرب ملوي، موضحين أنه لا توجد أى معلومات عن سبب القبض علي هؤلاء العمال، وأنهم متواجدين في دولة ليبيا منذ فترة طويلة للعمل هناك، وجميعهم يقيمون بسكن واحد في منطقة قرقاش.

وأضاف الأهالي أن أبنائهم يعملون دون أي مشاكل، ولا يفعلون شيئا سوى العمل والكفاح وتحمل الغربة من أجل الحصول على لقمة العيش، حتي يستطيعون الإنفاق على أسرهم، مستغيثيون بالرئيس عبد الفتاح السيسي، والسلطات المصرية، بسرعة التدخل للوصول إلى أبنائهم ومعرفة مكان احتجازهم والإفراج عنهم.

البنك الأهلي
القبض على 300 عامل مصري بليبيا القبض على 300 مصري في ليبيا ليبيا القبض على مصريين في ليبيا المنيا اخبار ليبيا القوات الليبية
tech tech tech tech
CIB
CIB