موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط عامل جراج وآخرين لسرقة شقة «مسنة» في الإسكندرية

حبس عامل
حبس عامل

قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، حبس عامل بجراج وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من شقة سيدة مسنه بالإكراه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بورود بلاغ من موظفة بالمعاش، بأنها عقب توجهها يوم الواقعة للاطمئنان على صديقتها المسنة، فوجئت بتوثيقها بالحبال باليدين والقدمين ووجود شريط لاصق على فمها داخل غرفة نومها، ومصابة بسحجات وكدمات بمعصم يديها، بسبب قيام مجهولان بالطرق على باب شقتها وطلبا منها فتح باب السطح المواجه لباب الشقة سكنها بزعم إصلاح كابل "الدش".

وكشفت التحريات عقب قيامها بفتح باب سطح العقار تعديا عليها وقاما توثيقها بالحبال والشريط اللاصق بالحالة التى عثر بها عليها وقاما بسرقة مبلغ مالى عملة "أجنبية ومحلية"، وبعض المشغولات الذهبية و2 هاتف محمول خاصين بها وفرا هاربان.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمعرفة ضباط مباحث القسم الذي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "أحدهم عامل بجراج بالقرب من العقار سكن المجنى عليها" وأصل إقامتهم بمحافظة المنيا.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا تم استهدافهم وألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضاف المتهم الأول بقيامه بالاتفاق مع المتهمين الآخرين على سرقة المجني عليها مستغلاً طبيعة عمله بالقرب من العقار سكنها وعلمه بكون المجني عليها مسنة وتقيم بمفردها واحتفاظها بمفتاح سطح باب العقار لديها، فقام اثنين من المتهمين بالتوجه لمسكن المجني عليها وقاما بسرقتها على النحو المشار إليه، واقتصر دور المتهم الثالث على التأمين ومراقبة الشارع محل البلاغ خشية ضبطهما، وأرشدوا عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
عملة شقة ضباط المنيا الإسكندرية سرقة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB