موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تدشين مشروع صرف قرية المخادمة بتكلفة 44 مليون جنيها في قنا

إطلاق مشروع الصرف الصحي
إطلاق مشروع الصرف الصحي

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا، اليوم الثلاثاء، مشروع صرف صحي متكامل المخادمة، ضمن خطة محافظة قنا بإشراف من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وبتمويل من البنك الدولي.

وقال أحمد الدويك، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بشركه مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، إن هذا المشروع يعد خدمة للقرية وعلى الجميع التعاون لإنجاح المشروع.

بينما أوضحت فاطمة محمد، مسئول المشاركة المجتمعية بشركه مياه الشرب والصرف الصحي، إن مده المشروع 12 شهرا وهذا وقت قياسي وتكلفة المشروع 44 مليون جنيه، وهي مخصصات ضخمة من الدولة لدعم الصعيد، وعلينا جميعا التعاون لأنهاء المشروع في الوقت المخصص له.

 

وأضافت الدكتورة داليا إبراهيم، خبير مشاركه مجتمعية، إن هناك عدة آليات للتواصل مع إدارة المشروع وتقديم أي مقترحات منها صندوق الشكاوى بمقر المشروع في القرية ويتم فحصه بشكل دوري، إلى جانب اللقاءات مع الأهالي لقياس مدي الرضا عن الأعمال المنفذة.

وتقدم فراج الوحش، رئيس مجلس قروي القناوية، بالشكر لأهالي المخادمة على دعمهم للمشروع حيث تبرعوا بأرض مساحتها 900 متر، لعمل محطه الرفع، وهذا مؤشر على الوعي لدي أهالي القرية بأهمية دور المشاركة المجتمعية في دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

 

وكانت محافظة قنا، افتتحت العديد من مشروعات الصرف الصحي ضمن خطة الدولة لتوصيل الصرف الصحي لقرى المحافظة بدعم من البنك الدولي الذي يدعم محافظتي قنا وسوهاج بـ500 مليون دولار.

البنك الأهلي
الصرف الصحي مشروعات الصرف الصحي بقنا محافظة قنا البنك الدولي قنا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB