موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أسامة ربيع يكشف تفاصيل رحلة عودة إيفر جيفين لقناة السويس

الفريق أسامة ربيع
الفريق أسامة ربيع

قال الفريق أسامة رئيس هيئة قناة السويس إنه كان من المهم عودة السفينة البنمية إيفر جيفين في قناة السويس خلال رحلة العودة.

أضاف كذلك خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن عودة السفينة البنمية إيفر جيفن للعبور من قناة السويس يدل على نجاح مصر.

وتابع في تصريحات عبر قناة صدى البلد: نتخذ إجراءات موحدة مع جميع السفن العملاقة التي تعبر قناة السويس ويتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تكفل عبور السفن العملاقة بأمان.

كما أوضح ربيع عبر قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مهتم بالاطلاع على جميع الإجراءات والمشروعات التي تستهدف تطوير الملاحة في القناة.

رئيس هيئة قناة السويس استكمل حديثه بأنه تم زيادة حركة السفن وحمولاتها والإيرادات الإجمالية للقناة بنسبة 11.2% عن العام الماضي.

الفريق أسامة ربيع اختتم حديثه قائلا إن التطوير مستمر في المجري الملاحي بقناه السويس لاستيعاب زيادة عدد السفن ونعمل علي زيادة عرض قناه السويس إلي 40 مترا لتسهيل حركة السفن بالمجري الملاحى.

البنك الأهلي
الفريق أسامة هيئة قناة السويس رئيس هيئة قناة السويس قناة السويس عودة السفينة البنمية إيفرجيفن عودة السفينة البنمية إيفرجيفن في قناة السويس أحمد موسى صدى البلد السفن العملاقة
tech tech tech tech
CIB
CIB