موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أشرف زكي عن مرض نضال الشافعي: لو ثبت إدانة المنتج سيشطب من النقابة

نضال الشافعي
نضال الشافعي

رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية على الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان نضال الشافعي، بسبب خلافه مع المنتج مدحت سعد منتج فيلم ميني بار.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه حضرة المواطن، إنه مستاء بشدة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان نضال الشافعي.

وتابع أشرف زكي: «في النهاية لا نقدر أن نقول سوى أنه قدر، نضال عنده مشكلة في الفيلم كلمني وقال لي على المشكلة واحنا بنسعى إننا نحلها».

واستكمل موجهًا نصحية للفنانين: «عاوزة انبه زمايلي الفنانين انتقوا الناس اللي بيتشغلو معها علشان ما تشتكوش في الآخر إحنا بنعرف نجيب حق زملائنا الفنانين وبنبذل أقصى جهد بس ساعدونا».

وأشار نقيب المهن الموسيقية، إلى أن كثير من شكاوى الفنانين تأتي وراء انصياعهم وراء شركات وهمية، مضيفًا: «واحدة تشتغل مع شركة وهمية وتقول للنقابة الحقوني، أنا سبق وقلت خلوا بالكم».

وأكد أشرف زكي أن هناك قرارًا جديدًا سيتم اتخاذه من قبل اتحادات النقابة، وفي حال ثبوت إدانت منتج فيلم ميني بار سيتم تحويله للتحقيق وشطبه من النقابة.

وتابع: «إحنا القوى الناعمة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي في مداخلة قبل ساعات وتحدث عن دور الفن والفنان وقيمة الفن المصري فبلاش إساءة لمهنتنا لا بد أن يكون هناك وقفة مع أنفسنا».

واختتم: «ربنا يقدرنا على القلة القليلة اللي بتسيء للفن إحنا زينا زي أي مجتمع عندنا ناس كويسة وقلة بتستغل اسم الفن».

كما طمأن أشرف زكي الجمهور على الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي مشيرًا إلى أن حالته تتحسن وسيخرج من المستشفى قريبًا.

وتعرض نضال الشافعي لأزمة صحية مفاجئة بسبب انفجار إحدى زوائده القولونية دخل على إثر ذلك المستشفى وأجرى جراحة عاجلة، وقال إنه سيتقدم بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية، ضد منتج فيلمه الجديد ميني بار، المتسبب في انفعاله.

 

البنك الأهلي
أشرف زكي نضال الشافعي نقيب المهن الموسيقية الفنان نضال الشافعي مرض نضال الشافعي اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB