موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بطلوا هبد.. أحمد العوضي ينفي شائعات طلاقه من ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نفى الفنان أحمد العوضي الشائعات المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية، حول طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي ظهرت بعد تخلفه عن السفر معها إلى جينيف بسويسرا لمتابعة حالتها الصحية مع طبيبها هناك، ونفاها الفنان جملة وتفصيلا.

ورد أحمد العوضي على الصحفي مروج تلك الشائعة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: “والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد”، ليرد عليه مرة أخرى: “لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

وشن أحمد العوضي هجومًا خلال الفترة الماضية على الطبيب الذي تسبب في تدهور حالة زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنه سوف يلاحق المتسبب بتلك الحالة برفع دعاوى قضائية، واصفًا أن ما حدث لها ما هو إلا تسيب وتراخي وإهمال في التعامل معها، وذلك حسبما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سافرت ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا يوم 9 أغسطس الماضي، ورأها عديد من الموجودين في مطار القاهرة الدولي منقولةً على سرير طبي هبط من سيارة الإسعاف متوجهةً إلى إحدى الطائرات المُجهزة لها خصيصًا لنقلها إلى سويسرا، لمتابعة إرشادات طبيبها الخاص بجينيف، الذي أشرف على ولادتها لابنها سيف نجل رجل الأعمال محمد حلاوة.

شهدت الفترة التي سبقت سفرها إلى سويسرا مكوثها في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي، بعد إزالتها أكياس دم على المبايض ودخلت بعدها غرفة العناية المركزة لتكون تحت ملاحظة الأطباء لبضعة أيام، فهي تعاني من مرض بطانة الرحم المهاجرة، وخرجت ليومين أو ثلاثة من المشفى ومكثت بالمنزل قبل سفرها إلى سويسرا.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل اللي مالوش بطولة الذي جمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواجهما، محققين نجاحًا كبيرًا، وتصدروا تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

البنك الأهلي
ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز سفر ياسمين عبد العزيز مرض ياسمين عبد العزيز أخبار المشاهير اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB