موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

 أحمد جمال عن أنت عجبانى: أغنية عاطفية دمها خفيف

أحمد جمال
أحمد جمال

طرحت شركة «مزيكا» أغنية جديدة للفنان أحمد جمال، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وجميع المتاجر الإلكترونية، بعنوان «أنت عجبانى»، وهى الأغنية الثامنة من أغنيات ألبومه الجديد.

وأكد أحمد جمال، في بيانٍ صحفي أنها «أغنية عاطفية، دمها خفيف تناسب جو الصيف، وهتحبها كل البنات.. وكمان ينفع يهديها كل شاب لحبيبته».

وقال أحمد جمال: «أنا كمان ههديها إلى شخص ما قريبًا فى الوقت المناسب»، ما قد يعني أنه يعيش حالة حب، وهناك علاقة ارتباط فى الوقت الحالى إلا انه يتكتم التفاصيل.

أغنية «أنت عاجباني» هي اللقاء الثانى بين أحمد جمال وبين الشاعر أحمد سرور بعد نجاحهما فى أغنية «آخر ميعاد»، واللقاء الثانى بينه وبين الملحن أحمد العتباني، بعد نجاحهما في أغنية «نشيد العاشقين»، وأيضًا اللقاء الثاني بينه وبين الموزع الموسيقي محمد شفيق، بعد نجاحهما في أغنية «من غير مجاملة».

كلمات أغنية «أنت عاجباني» تقول: «انت عاجبانى في حاجات فيكي ليكي شداني، من مقابلة بقيتي وخداني طب قولي لي ده إيه، في كلام تاني عندي بس استنى ثواني، أي حد تاني في مكاني كان هينسى هيقول إيه، من غير كلام ومقدمات ولا ترتيبات، انتي غير كل البنات، فيكي لقيت مميزات».

وكان الفنان أحمد جمال، أبدى دهشته خلال حوار تليفزيوني له، من تغيير الذوق العام في السنوات الأخيرة، بنسبة تصل إلى 80% تقريبًا، وذلك حسب رؤيته، إذ يرى أنّ المهرجانات الشعبية قد سحبت البساط من الأغاني الشعبية والرومانسية كذلك، وباتت تُعيش حالة من المنافسة الشديدة.

 

 

 

البنك الأهلي
أحمد جمال مزيكا انت عجباني اغنية عاطفية فن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB