موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على موعد حفل زفاف منة عرفة

منة عرفة
منة عرفة

شوّق الفنان الصاعد محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة متابعيهم لحفل زفافهما، المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة، بعدما عقدا القران منذ بضعة أسابيع مُكتفيَيْن بحضور العائلتين فقط.

نشر محمود صورة تجمعه بـ منة عرفة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: "العد التنازلي للغسالة ابتدى قريب أوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني"، لترد منة عليه في التعليقات قائلةً: “بحبك.. ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي”.

منة عرفة ومحمود المهدي

تعاونت منة عرفة مع زوجها محمود المهدي قبل عقد قرانهما في فيلم سينمائي يحمل اسم 666، ويعد أول عمل فني يشارك به محمود المهدي ويدخل من خلاله لبوابة التمثيل، وينتمي لنوعية الأعمال المسيطر عليها طابع الرعب والتشويق والإثارة، مستخدمين به الجرافيكس.

يضم الفيلم العديد من الفنانين مع منة عرفة ومحمود المهدي منهم عايدة غنيم ومحمد سمير وأحمد عاشور، والفيلم من إنتاج وتأليف أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري 2021.

أعمال منة عرفة

تعد حكاية شنطة سفر هي آخر أعمال منة عرفة الفنية، التي كانت ثالث حكايات مسلسل ورا كل باب المعروضة عبر شاشة قناة الحياة في الفترة الماضية، ولعبت خلاله شخصية فتاة شابة تدعى سما، وشارك في تمثيل الحكاية العديد من الفنانين مع منة عرفة منهم أحمد صيام ودينا ورمزي العدل.

البنك الأهلي
منة عرفة حفل زفاف منة عرفة زواج منة عرفة فرح منة عرفة اخبار الفن السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB