موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعليق مثير من سمية الخشاب عن زواج أحمد سعد

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

أثارت الفنانة سمية الخشاب، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة لها، عقب احتفال طليقها الفنان أحمد سعد، وعقد قرآنه على عارضة الأزياء علياء بسيوني مساء أمس.

وشاركت سمية الخشاب جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وفي البداية لم تعلق عليها بشيء، لكن بعد ذلك أجرت عليها تعديلًا وكتب: بحبكم أوي.

اللافت للنظر أن التعليقات على صورة سمية الخشاب، التي نشرتها عقب عقد قرآن أحمد سعد، جاءت معظمها تشير إلى أنها تعليق من النجمة على زواج طليقها، رغم أنها لم تكتب أو تشير إلى ذلك من قريب أو بعيد.

سمية الخشاب

وردت سمية الخشاب، على انتقادات الجمهور لها، عبر تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: «يعني بتفبركوا ردود، وبتثيروا فتن، ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم، ويشغلكم بنفسكم».

سمية الخشاب عبر تويتر

واحتفل الفنان أحمد سعد، بعقد قرآنه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر الحضور على الأهل العروسين فقط، تنفيذًا للإجراءات اللازمة التي تتبعها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وحرص الفنان أحمد سعد خلال الحفل، على التقاط بعض الصور التذكارية له مع زوجته علياء بسيوني، وخضع الثنائي لجلسة تصويرية جديدة، وظهرت زوجته مرتدية فستانًا بسيطًا باللون الأبيض، مفتوحًا من منطقة الصدر، كما ارتدى المطرب أحمد سعد بذلة بيضاء اللون.

سمية الخشاب وأحمد سعد

ورقصا الاثنان على العديد من الأغاني العربية والأجنبية، وتلقى الزوجان أحمد سعد وعلياء بسيوني العديد من التهاني من المقربين والأصدقاء لعقد قرانهما، وتمنوا لهما حياة سعيدة، كما تلقيا التهنئة من العديد من الفنانين.

وشارك الفنان أحمد سعد جمهور صورًا مع زوجته علياء بسيوني من حفل عقد قرانهما عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، معلقًا عليها: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعو لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا».

وجاءت بعض التعليقات الساخرة من الجمهور على هذه الصور، مثل: «حاسبي على طحالك يا بنتي، الطحال أمانة ها، ألف مبروك يا فنان خلي بالك من طحالها، المرة دي الكلي بقي مبروك يا فنان، دير بالك على الطحال البنت يا أحمد».

البنك الأهلي
زواج أحمد سعد أحمد سعد احمد سعد وعلياء البسيوني صور احمد سعد وعلياء البسيوني السلطة اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB