موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد مكي يعود لإحياء الحفلات بعد غياب 3 سنوات مع ويجز

أحمد مكي
أحمد مكي

يعود الفنان أحمد مكي للمسرح الغنائي من جديد بعد غياب ما يقرب من 3 سنوات، لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا ويشعل المسرح برفقة مطرب الراب ويجز، خلال شهر سبتمبر المقبل.

 أحمد مكي قرر أن يعود للجمهور ويشعل حماسهم بحفل جماهيري جديد في فاميلي بارك القاطنة في منطقة الرحاب بالقاهرة، في شهر سبتمبر المقبل، ويشاركه إشعال الحفل مطرب الراب ويجز.

حفلات أحمد مكي

ويعد آخر حفل للفنان أحمد مكي كان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في شهر مارس لعام 2018، وكانت تلك هي المرة الأولى له في تقديم حفلات بالإمارات العربية المتحدة مقدمًا العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور منها أغنية ناصية زمان.

وأشار أحمد مكي في تصريحات تلفزيونية سابقة إلى أن سب انشغاله عن إحياء الحفلات يعود لتركيزه في الفترة الماضية على الإخراج كي يعود له بقوة، مؤكدًا أنه يحب إذا قرر التركيز على مجال معين يعطيه حقه وألا يقصر به كي يظهر بالشكل اللائق له.

أعمال أحمد مكي

وشارك أحمد مكي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بالجزء الثاني من مسلسل الاختيار، ولعب بطولته مع الفنان أحمد مكي، وظهر خلاله بشخصية ضابط شرطي يُدعى يوسف الرفاعي ويقع في حب فتاة تسمى عاليا وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع أحمد مكي وكريم عبد العزيز منهم أسماء أبو اليزيد وبشرى وإنجي المقدم وإياد نصار ومصطفى عمر وأحمد حلاوة وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ومحمد علاء وإسلام جمال وزياد عنتر، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

البنك الأهلي
أحمد مكي حفل أحمد مكي الجديد حفلات أحمد مكي أحمد مكي رمضان 2022 أحمد مكي مسلسل الاختيار 2 اخبار الفن السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB