موقع السلطة
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 03:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

عاجل.. انتهاء قداس أنسي ساويرس وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير

أنسي ساويرس
أنسي ساويرس

قال مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال أنسي ساويرس، إنه تم الانتهاء من مراسم قداس رجل الأعمال، والذى أعلنت وفاته صباح اليوم الثلاثاء.

أضاف المصدر، أن مراسم القداس اقتصرت على 100 فرد وهم من أفراد عائلة ساويرس فقط، وذلك بسبب جائحة كورونا، كما الدفن بالمدافن الخاصة بالعائلة بمنتجع الجونة.

كانت إدارة شركة أوراسكوم المسئولة عن إدارة منتجع الجونة السياحي والذي يقع شمال مدينة الغردقة، شددت من إجراءاتها الأمنية بالتزامن مع إجراءات جنازة رجل الأعمال ”انسى ساويرس”، حيث أغلقت كافة الأبواب أمام كافة الوافدين.

ترأس قداس الجنازة الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، وشاركه الانبا أرميا، الأسقف العام مدير المركز الثقافي القبطي بالقاهرة.

كانت مصادر أشارت إلى وفاة رجل الأعمال أنسى ساويرس تمت مساء أول أمس الأحد الماضي، ولم يتم الإعلان عنها إلا صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لترتيب الأوضاع وحتى لا تتأثر البورصة.
كان الدكتور شريف دوس، رئيس هيئة الأقباط المسيحيين العامة، أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، وفاة رجل الأعمال أنسي ساويرس عن عمر يناهز 91 سنة، وهو حاصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة عام 1950، ويعد مؤسس ورئيس مجموعة أوراسكوم.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
انسي ساويرس الجونة أوراسكوم منتجع الجونة مجموعة أوراسكوم عائلة ساويرس

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB