موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر حبيب بعد غيابه عن جنازة سمير غانم: يوم ما أموت اعملوا الحاجة اللي تفرحكم

تامر حبيب
تامر حبيب

كشف السيناريست تامر حبيب، أسباب غيابه عن المُشاركة في مراسم تشييع جنازة الفنان سمير غانم، أمس الجمعة، في حين أنه حضر حفل زفاف بمدينة الجونة، قائلًا: «أنا حزين».

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «أنا موجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف مقدرتش أروح الجنازة والدفنة لأني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح».

وتابع: «للحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي.. حد عايز حاجة؟».

وأضاف: «أوصى كل اللي بيحبوني وهيزعلوا عليا، يوم ما أموت ويبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورًا.. وأنا هابقى مبسوط قوي».

وكانت تصدرت عدد من نجمات الوسط الفني محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على خلفية تعرضهن لانتقادات لاذعة مع تداول صور مشاركتهن في حفل زفاف أحد رجال الأعمال في نفس يوم تشييع جثمان الفنان الكبير سمير غانم الذي مات عن عمر ناهز 84 عامًا، من بينهن الفنانة يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، ولبلبة.

وعلى إثر الهجوم الحاد على النجمات لمشاركتهن في حفل الزفاف بالتزامن مع حالة الحزن التي سيطرت على الوسط الفني والجمهور المصري والعربي لفقدان نجم الكوميديا سمير غانم، قالت الفنانة إلهام شاهين إن الصور المتداولة لها وليلى علوي لم تكن لها علاقة بحفل الزفاف الذي أقيم في نفس يوم جنازة الفنان سمير غانم.

وأوضحت إلهام شاهين بتأكيدها أن هذه الصور من عشاء في مطعم بالجونة مع ضيوف من دولة سوريا قبل وفاة الفنان سمير غانم بيوم واحد، مضيفة «وبمجرد علمنا بخبر الوفاة نزلنا فورًا للقاهرة وحضرنا الجنازة والدفنة، الله يرحمه».

البنك الأهلي
تامر حبيب سمير غانم الجونة عمرو دياب بوسي شلبي الهام شاهين لبلبة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB