موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 08:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

اليوم.. الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الجونة في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل فريق الكرة الأول بالزمالك، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ضيفا على فريق الجونة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الجونة بدون جمهور.

يدخل الزمالك لقاء اليوم متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، ولا سبيل أمام لاعبيه سوى حصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة مع توسيع فارق النقاط عن أقرب منافسيه.

بينما يدخل الجونة لقاء اليوم في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، ويأمل لاعبي الجونة وجهازهم الفني في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

ويعاني فريق الزمالك من غيابات بالجملة في لقاء اليوم وذلك لأسباب متنوعة ما بين الإيقاف والإصابة، حيث يغيب، محمود علاء، وطارق حامد، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي وحميد أحداد وعبدالله جمعة.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل أقرب إلى التالي، حيث يحرس محمد عواد عرين الفريق، وفي قلب الدفاع يتواجد محمود الونش ومحمد عبدالغني، وفي الجهة اليمني أحمد عيد، وفي الجهة اليسري محمد عبدالشافي، وفي وسط الميدان إمام عاشور ومحمود عبدالعزيز، أمامهم الثلاثي شيكابالا وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، تحت المهاجم سيف الدين الجزيري.

ويحتفظ كارتيرون ببعض الأوراق الرابحة مثل اسامة فيصل، وإسلام جابر، وأحمد فتوح، وأشرف روقا.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الزمالك أخبار الزمالك رياضة موقع السلطة الإخباري
CIB MIDB
CIB MIDB