موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 09:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مقتل شيخ قبيلة في مشادة على مرآة سيارة بالإسماعيلية

طلق ناري
طلق ناري

لقي شيخ قبيلة العيايدة في الإسماعيلية مصرعه، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، إثر طلق ناري في الرأس، قرب منطقة جميعة العاشر من رمضان.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العقيد محمود العزازي مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بوصول جمعة إبراهيم حسين نافل، شيخ قبيلة عرب العيايدة، 63 سنة، تاجر، ومقيم شارع ثروت بمنطقة المدينة المنورة، دائرة قسم أول الإسماعيلية، إلي مستشفي جامعة قناة السويس، ‏مصابًا بطلق ناري في الوجه من الجهه اليمنى وتوفي متأثرًا بإصابته.

وانتقل علي الفور المقدم محمد هشام، رئيس وحدة البحث الجنائى بمركز شرطة الإسماعيلية لمكان الحادث وتبين نشوب مشادة بين المجني عليه واحد الاشخاص خلال سيره علي الطريق.

وقال عبد الحميد حسن، 52 سنة، أحد الشهود علي الواقعة إنه حال قيادته السيارة رقم «ط ل و 6845»، وبرفقته المتوفي وقعت مشادة بين شخص يقود سيارة أخرى بسبب كسره لمرآة السيارة التي يستقلونها.

وأطلق المتهم عيارًا ناريًا تحاه المجني عليه، وأودى بحياته، وفر هاربًا من مكان الواقعة، فيما تمثل المباحث الجنائية من جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الإسماعيلية عرب العيايدة العيايدة شيخ قبيلة العيايدة جمعة ابو نافل عبادة ابو نافل قبائل الاسماعيلية اخبار الحوادث حوادث الإسماعيلية
CIB MIDB
CIB MIDB