موقع السلطة
الأحد، 3 يوليو 2022 05:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على جثة شاب مقتولا في مقابر الإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

عثر أهالي منطقة مساكن الشهداء، مساء أمس الخميس، على جثمان شاب ”مقتولًا” بطعنة وملقى داخل مقابر الشهداء غارقا في دمائه بشارع عبد الحكيم عامر.

وكان قد تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد العثور على جثة شاب داخل المقابر مصاب بطعنة نافذة يعتقد أنها السبب في وفاته.

على الفور انتقل ضباط البحث الجنائي برئاسة المقدم مروان الطحاوى رئيس مباحث قسم شرطة ثانِ والنقباء محمود عبد الفتاح ومصطفى الهادى وشريف لطفي ومحمود الخولي وأحمد حسونة ومحمد فرحان لمعاينة الجثمان، وتبين من الفحص أنه يدعى عماد ع إ يبلغ من العمر ٤١ عامًا عاطل.

وبمناقشة المقربين من الضحية تبين أن المشاجرة وقعت بينهم نتيجة خلاف على مبلغ مالي حصيلة الاهتمام بالأشجار المتواجدة أمام المقابر.

ونقلت سيارة إسعاف الجثمان إلى مشرحة القصاصين، فيما بدأ ضباط البحث الجنائي في فحص الواقعة لمعرفة المتسبب في الجريمة.

وكشف شهود العيان عن أن المجني عليه كان يرتبط بعلاقات مع بعض المقيمين بمنطقة الفردوس ومقابر الشهداء، وأنه تم ملاحظته قبل وقوع الحادث بساعات مع أحد الأشخاص من المقيمين بمنطقة سوق الجمعة والمرجح أنه من ارتكب جريمة القتل.

وقال شهود العيان إن الشاب يعمل ”داخل مقابر الإسماعيلية” يوم الخميس فقط، ومقيم بمنطقة قرية أبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وأنه جار استدعاء أسرته لمناقشتهم حول الواقعة.

البنك الأهلي
مقابر الاسماعيلية جريمة قتل جثة شاب

آخر الأخبار

CIB
CIB