موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 02:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB

الهواتف مغلقة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طبيب الدقهلية وأسرته

لحظة انتشال جثة الطبيب واسرته
لحظة انتشال جثة الطبيب واسرته

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة الأجهزة الأمنية في واقعة العثور على جثة الدكتور محمد السحراوي طبيب النساء والتوليد بمنطقة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، أنَّ الأسرة والقوات عثروا على السيارة في ترعة البر الثاني أمام كوبري الصوالح، وتبين من خلال الفحص والتحري المبدئي، أنَّ السيارة انفجرت إطارها وسقطت في الترعة، ولقوا الثلاثة مصرعهم.

وشرحت التحريات والتحقيقات، أنَّ القوات تكثف جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة، ورحجت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأنَّه مجرد حادث طريق تسبب فى سقوط السيارة بالترعة، وأن عجلة القيادة اختلت في يده وسقط في الترعة، وتمكّنت القوات من من انتشال جثة الطبيب ونجله ولاتزال تواصل البحث عن جثة الزوجة.

روى عدد من شهود العيان، أنَّه تمّ العثور على جثة الطبيب وابنه على بعد 400 متر، وأن أسرته وأفراد عائلته كانوا يبحثون عنه منذ الساعة التاسعة من مساء أمس، وفوجئوا بالعثور على الجثث فى الساعة الـ10 من صباح اليوم، بعد مرور قرابة 12 ساعة من غلق هواتف المتوفيين.

باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وانتقل فريق من المحققين إلى مكان العثور على الجثث، وناظرت الجثث، وفرغت الكاميرات، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 

 

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أسرة المتوفيين يفيد بإغلاق هواتفهم، وانتقلت قوة من المباحث للبحث عنهم، وتمكّنت من العثور على سيارة المتوفين عقب سقوطها في ترعة البر الثاني أمام كوبري الصوالح، وتمّ انتشال جثة الطبيب وابنه ولاتزال القوات تواصل جهودها لانتشال جثة الزوجة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مصرع الطبيب محمد السحراوي مصرع طبيب نساء وتوليد وأسرته حادث الدقهلية اخبار الحوادث الحوادث اليوم

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB