موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 10:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

أبطال الجيش قاتلوا من أجل حريتنا.. ميلانيا ترامب تحيى يوم الذكرى

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

حرصت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على احياء يوم الذكرى لتخليد قتلى الجيش الامريكي في البلاد، ونشرت ميلانيا ترامب صورة للعلم الامريكية على حسابها بموقع "انستجرام"، وأحيت الذكرى قائلة: "اليوم نكرم الأبطال الشجعان الذين سقطوا والذين قاتلوا من أجل حريتنا! يوم الذكرى".

وأحيا الرئيس الأمريكي جو بايدن، ذكرى مرور ست سنوات على وفاة نجله بو، بزيارة قبره وإلقاء كلمة أمام عائلات عسكريين وقدامى محاربين، وذلك عشية عطلة يوم الذكرى لإحياء ذكرى قتلى الجيش في البلاد.

وحسب موقع الرؤية الإمارتى، قام بايدن وزوجته جيل بزيارة قبر بو بايدن في ولاية ديلاوير، مسقط رأس الرئيس، وحضروا قداسا عند المقبرة في الولاية، وتحدث الرئيس فيما بعد لأسر العسكريين وقدامى المحاربين في متنزه فيترانس التذكاري بشأن خسارته وخسارتهم.

وقال بايدن "علينا أن نتذكر الثمن الذي تم دفعه مقابل حرياتنا والدين الذي علينا لمن دفعوه والعائلات التي تركوها. قلبي يعتصر ألما من الحزن".

وتوفي بو بايدن، المدعي العام السابق لولاية ديلاوير، بسبب سرطان الدماغ في عام 2015 عن 46 عاما.

وخدم بو بايدن لمدة عام في العراق كأحد أفراد حرس ديلاوير الوطني، وتكهن الرئيس بأن السموم الناجمة عن "حفر الحرق" العسكرية المستخدمة للتخلص من النفايات هناك ربما تكون قد تسببت في إصابة نجله بالسرطان.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ميلانيا ترامب يوم الذكرى الجيش الامريكى ذكرى المحاربين القدامى امريكا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB