موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. تعليق النشاط الكروي في الأرجنتين

الاتحاد الأرجنتيني
الاتحاد الأرجنتيني

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية الشهر الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني بيانًا رسميًا أكد فيه أنه تم تعليق منافسات كرة القدم، وعلى رأسها الدوري الأرجنتيني عقب قرارات الحكومة الأرجنتينية بالإغلاق التام بسبب تسجيل ما يقرب من 35 ألف إصابة بكورونا على مدار الأيام الأخيرة.

وجاء قرار الاتحاد الأرجنتيني، قبل أقل من شهر على انطلاق بطولة كوبا أمريكا، التي من المقرر أن تستضيفها البلاد بعد سحبها من كولومبيا والتي كانت مضيفًا بجانب الأرجنتين.

وجاء نص بيان الاتحاد الأرجنتيني كالتالي:

أبلغ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الجمهور أنه من أجل متابعة الإجراءات الصحية التي أعلنها الرئيس ألبرتو فرنانديز أمس ، والتي تهدف إلى مكافحة الموجة الثانية من وباء كوفيد 19 الذي نشهده ، فقد قرر تعليق برمجة المباريات في جميع المحليات. المسابقات التي تنظمها من الساعة 8:00 مساء اليوم وحتى الأحد 30 مايو 2021 ضمنا.

تعمل هذه الرابطة مع السلطات الوطنية والإقليمية والبلدية منذ 20 مارس 2020 في تطوير بروتوكولات صحية تهدف إلى رعاية أسرة كرة القدم والمجتمع بشكل عام ، مع احترام كل قرار من القرارات التي اتخذناها. القادة وخبراء علم الأوبئة. لهذا السبب ، في هذا الوقت حيث يتعين على بلدنا الحبيب بذل جهد إضافي للسيطرة على هذا الوباء المؤلم الذي يصيبنا ، فإن اتحاد كرة القدم وكلنا نحن الذين يشكلون كرة القدم سيرافقون السلطات الوطنية مرة أخرى من خلال تعليق برمجة المباريات المقابلة لـ جميع المسابقات المحلية لمدة 9 أيام.

بهذا المعنى، سنعمل مع حكومات مقاطعات سان خوان وسانتياغو ديل إستيرو وسلطات دوري كرة القدم للمحترفين من أجل إعادة جدولة الدور قبل النهائي والنهائي الكبير من كأس الرابطة في السيناريوهات المخططة في الأصل.

البنك الأهلي
الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم كوبا امريكا الدوري الأرجنتيني الارجنتين كولومبيا
tech tech tech tech
CIB
CIB