موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ مطروح: نوفر مياه الشرب بجميع المناطق السياحية

محافظ مطروح خلال إجتماعة مع السكرتير العام ولفيف من القيادات التنفيذية
محافظ مطروح خلال إجتماعة مع السكرتير العام ولفيف من القيادات التنفيذية

وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم السبت، بالإسراع في إنهاء الأعمال الخاصة بشبكة الصرف الصحي بمدينة السلوم، وتوصيل عدد 4 عمارات سكنية على الشبكة، والتصديق على الاعتماد المالي اللازم بمبلغ 260 ألف جنيه.

وقال محافظ مطروح، خلال اجتماع موسع في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، قبل قليل، بحضور اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، ومديري المديريات والإدارات المعنية، إنه يجري حالياً البدء في إقامة بيارات لتجميع مياه الصرف وإصلاح شبكة المواسير المتهالكة داخل العمارات في إطار توفير البنية التحتية، وحياة كريمة للأهالي على مستوى مدينة السلوم.

وناقش محافظ مطروح، خلال الاجتماع، الإسراع في توفير الأثاث اللازم لفرش الوحدة الصحية بقرية أم الرخم، بمدينة مرسى مطروح، على طريق هضبة عجيبة، لتوفير الخدمات الطبية اللازمة لأهالي القرية والمنطقة السياحية المحيطة، خاصةً مع بدء موسم الصيف السياحي وإقبال زائري المحافظة.

وشدد محافظ مطروح على المتابعة المستمرة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح، لتوفير مياه الشرب اللازمة، طوال موسم الصيف في مختلف مناطق مدينة مرسى مطروح، وخاصةً المناطق السياحية التي تشهد أعداداً غفيرة من المصطافين، خلال موسم الصيف، في ظل الاستهلاك المتزايد عن حصة أهالي مرسى مطروح في موسم الشتاء، ومن بين مناطق مصيف مرسى مطروح، عجيبة والأبيض والغرام وكليوباترا والقصر وأم الرخم والبوسيت والعوام والليدو ووسط المدينة وروميل والفيروز وعلم الروم ومينا حشيش، وعدد من المناطق الأخرى بالمدينة.

ووجه محافظ مطروح رؤساء الأحياء في مدينة مرسى مطروح بعرض موقف وإمكانيات الخدمات، وجميع المطالب واحتياجات المواطنين في كل حي، للوصول إلى جميع المواطنين، وتوفير مزيد من الخدمات لهم ودراستها والعمل على تلبيتها، في كافة الأحياء السكنية.

 

البنك الأهلي
مطروح مرسي مطروح مصيف مرسي مطروح مرسي مطروح الان بحر مرسي مطروح 2021 مرسي مطروح البحر فحص مياه الشرب معالجة المياه الصالحة للشرب مياه تنقية مياه الشرب مياه الشرب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB