موقع السلطة
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 10:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

عاجل.. سفير الإمارات بمصر يشيد بالطبيعة الخلابة لمرسى مطروح

سفير الإمارات بالقاهرة خلال استقباله بمرسى مطروح
سفير الإمارات بالقاهرة خلال استقباله بمرسى مطروح

أشاد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، حمد سعيد الشامسي، بالطبيعة الخلابة لمحافظة مرسى مطروح، فضلاً عن الجمال والهدوء التي تتميز به المدينة، مؤكدا أنه سيجري تنظيم مزيد من الزيارات للمحافظة.

ونوه السفير الإماراتي، خلال زيارته إلى محافظة مرسى مطروح اليوم، بحفاوة الترحيب، وسعادته لزيارته الأولى لمطروح، في إطار توثيق علاقات الإخوة بين الشعبين المصرى والإمارات، حيث تم عرض فيلم ترحيبي وتعريفى عن إمكانات ومعالم المحافظة السياحية والبيئية وغيرها.

من جانبه، أهدى محافظ مطروح، خالد شعيب درع المحافظة للسفير الإمارتي، تأكيدا على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مرحبًا بزيارة سفير دولة الإمارات والوفد المرافق له لأرض مطروح، حيث تم استقبال السفير بالورود أمام ديوان عام المحافظة، وذلك بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

واستعرضت محافظة مطروح، فيلم ترحيبي وتعريفى يشرح جميع إمكانات ومعالم المحافظة السياحية والإستثمارية، والبيئية وغيرها، وأشاد سفير دولة الإمارات بجمال المحافظة والطبيعة الخلابة والهدوء التي تتميز به، مؤكدا انه سيتم تنظيم مزيد من الزيارات للمحافظة وبعض المدن بها للتعرف عليها عن قرب أكثر.

 

وأهدى محافظ مطروح درع المحافظة لسفير دولة الإمارات تأكيدا لعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وتشهد مصر ودولة الإمارات الشقيقة علاقات وطيدة، بين الجانبين علي مر التاريخ، فى جميع المجالات، في ظل التعاون المثمر بين الجانبين سياسيا، وإقتصاديا، وثقافيا، وسياحيا، وإجتماعيا، وتبادل تجاري بين الدولتين، كما توجد علاقات طيبة بين محافظة مطروح والسفارة الإماراتية، وشارك مستثمرين من الإمارات المؤتمر الإقتصادي الدولي الذى نظمتة محافظة مطروح عام 2016 وحضرة لفيف من المستثمرين، ووقعوا العديد من مذكرات التفاهم تمهيدا لفتح فرص إستثمارية للإمارات في محافظة مطروح.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سفير الإمارات بالقاهرة الإمارات العربية المتحدة مرسى مطروح محافظ مطروح
CIB MIDB
CIB MIDB