موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل غرقا في بحر شبين بمركز السنطة للهروب من حرارة الجو

مصرع طفل غرقا في مياه بحر شبين بمركز السنطة للهروب من حرارة الجو
مصرع طفل غرقا في مياه بحر شبين بمركز السنطة للهروب من حرارة الجو

لقي طفل في العقد الثاني من عمره بنطاق قرية «الجعفرية» بمركز السنطة، بمحافظة الغربية، مصرعه غرقاً في مياه بحر شبين، اليوم الاثنين، عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكن عدد من الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم التحفظ عليها بمشرحة السنطة المركزي.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراً يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنطة، من إدارة شرطة النجدة، بغرق أحد الأشخاص في مياه نهر النيل أمام قرية «الجعفرية»، دائرة المركز.

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

وبالفحص، تبين أنه أثناء قيام الطفل «أحمد محمد غريب»، 11 سنة، مقيم بقرية «تطاي»، دائرة مركز السنطة، بالاستحمام في مياه بحر شبين، أحد روافد نهر النيل، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

وأفاد شهود عيان من أهالي قرية «الجعفرية» بأن ارتفاع درجة حرارة الجو يدفع عدد كبير من الصبية إلى القفز في مياه بحر شبين يومياً، وهو ما تسبب في غرق أحدهم ووفاته، ووصفوا الترعة بأنها بؤره لحصد أرواح كثير من الأهالي، خاصةً الأطفال، وبشكل متكرر.

 

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
مصرع طفل غرقا مياه بحر شبين مركز السنطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB