موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انتشال جثة طالب غرق أثناء استحمامه في النيل ببني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى طالب مصرعه غرقًا، اليوم السبت، في أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربًا من حرارة الجو، أمام محطة المياه بطريق دير السيدة العذراء ببياض العرب في بني سويف، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بغرق شاب في أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربًا من حرارة الجو، أمام محطة المياه بطريق دير بياض العرب بدائرة مركز بني سويف.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بني سويف، صحبة قوة من الانقاذ النهري، التي تمكنت من انتشال جثة الشاب الغريق، وتبين أنه يدعى «أحمد جابر سيد محمود» 16 سنة، طالب، ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي صّرحت بدفن الجثة بناء على تقرير مفتش الصحة المختص.

يشار إلى أن محافظة بني سويف، شهدت اليوم حالة من ارتفاع درجة حرارة الجو لأكثر من 40 درجة مئوية، ما دفع عدد كبير من الشباب إلى الاتجاه إلى نهر النيل، للهروب من حرارة الجو المرتفعة والحر الشديد، قبل أن يلقى شاب مصرعه غرقا قرب دير بياض العرب.

البنك الأهلي
بني سويف محافظة بني سويف غرق شابين بنيل بني سويف انتشال جثة شاب غرق بنيل بنيل بني سويف
tech tech tech tech
CIB
CIB