موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق بشقتين في أرض المحلج ببني سويف

موقع السلطة

سيطر رجال الإطفاء بإدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بني سويف، بمعاونة الأهالي، اليوم السبت، على حريق شب بشقتين سكنيتين بمنطقة أرض المحلج بمدينة بني سويف، ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة، ودون وجود إصابات بشرية حتى الآن.

وتلقى اللواء محمد مراد، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من إدارة الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بشقتين سكنيتين بعقار مكون من 4 طوابق، بمنطقة أرض المحلج بمدينة بني سويف.

ووجَّه مدير أمن بني سويف بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وإخماده ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة، وإخطار مرفق الإسعاف تحسبا لوقوع حالات إصابة نتيجة الحريق.

كما وجَّه مدير أمن بني سويف باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتوجيه رجال المباحث والمعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.

وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء مدعمة بقوات الحماية المدنية ببني سويف، إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الإطفاء، بمعاونة الأهالي، من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها لباقي طوابق العقار والعقارات والمحال التجارية المتأخمة.

وصّرح مصدر أمني بأن الحريق شب بشقتين وأتت النيران على محتويات الشقتين من أثاثات وأجهزة ومفروشات، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات.

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الحادث.

البنك الأهلي
بني سويف حريق أرض المحلج مديرية أمن بني سويف قوات الحماية المدنية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB