موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 05:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من مسلسل نسل الأغراب للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة على شاشة قناة «أون إيه»، تعرف على مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21

ستشهد الحلقة الجديدة الكثير من الأحداث والمفاجآت بين أبطال العمل وستزداد الصراعات والحروب بين بطلي العمل عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، ولذلك تعرف على مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21.

ستكون مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 مساء اليوم في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة أون إيه.

وكانت قد شهدت الحلقة 20 من مسلسل نسل الأغراب على كثير من الأحداث كان من بينها اللقاء الأول بين غفران الغريب ووالدته الست شامية بعد إطلاق عساف لصراحها ودار بينها وبين ابنها حوار طويل طلبت منه أن ينهي الصراعات والدم ولكنه رفض وصمم على أن يجلب لها حقها من عساف.

وخلال الأحداث أيضا كان هناك لقاء بين عساف الغريب وجليلة التي تجسد دورها مي عمر وأخبرته أنها اختارته خوفا فقط على أبنائها ولكنه كذَّبها وقال لها إنه لو كان لديه شك واحد في المية أنها لن تختاره لما طلب أن تختار بينه وبين غفران.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، مي عمر، إدوارد، محمد جمع، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

البنك الأهلي
مسلسل نسل الاغراب عساف الغريب غفران الغريب احمد السقا امير كراره

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB