موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

خروج أحمد السقا من السجن.. تفاصيل الحلقة الأولىمن مسلسل نسل الأغراب

الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغرب لأحمد السقا
الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغرب لأحمد السقا

انتهى منذ قليل، عرض الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب، بطولة الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة، على شاشة قناة «أون أي»، وشهدت تفاعلا كبيرا من المتابعين للمسلسل، نظرا لما يضمه من نجوم كبار في عالم الدراما التليفزيونية.

وبعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب، تفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وإليكم ملخص ما حدث فى الحلقة الأولى، التي بدأت بمشهد ظهور عساف الغريب، الذي يجسد دوره أحمد السقا من عربية الترحيلات، متجها إلى القسم لإخلاء سبيله، وهنا يتقابل مع رئيس المباحث، وهنا تحدث المفاجأة، حيث يكتشف عساف الغريب، أن رئيس المباحث هو ابن عمه على الغريب الذي يجسد دوره دياب.

 

وهنا تبدأ المواجهة بينهما، التي يكشف فيها عساف الغريب لعلى الغريب، بأن القادم سيكون دم، وعلى الغريب يرفض أن يحدث هذا الأمر في ظل مسؤليته كرئيس مباحث، وبعدها يعطى أمر بإخلاء سبيله.

ثم ينصرف عساف الغريب، ويبدأ على الغريب في عرض ما حدث في الماضي، وهو أن الأغراب نزلوا من الجبل إلى المدينة للعيش عليها، وطلبوا هذا الأمر من الكبار، لكنهم يرفضون، فيتم قتلهم ويعيش الأغراب مسيطرين يأكلون ويشربون، ويعادون حتى وصلوا الى عداء أنفسهم، وبدأت الحروب بينهم والانقسامات، وبدأت الصراعات بين عساف الغريب وغفران الغريب، الذي يجسد دوره أمير كرارة وتنقسم المدينة الى ضفتين ضفة غفران وضفة عساف.

فقطع عساف الغريب، نسل غفران الغريب، والعكس، ولكن تسبب هذا الأمر في إلقاء القبض على عساف الغريب، أما غفران الغريب، فتمكن من الهرب من الموضوع بالكامل دون أن يتعرض لأي أذى.

وبعدها تم الحكم على عساف الغريب بالإعدام، وبعد النقد حكم عليه بالمؤبد، ولم يكتفي غفران الغريب بهذا الأمر، لكنه خطف منه زوجته جليلة، التي تجسد دورها مي عمر.

حيث أن عساف الغريب، كان تزوج من جليلة، وهى في سن الـ12 عاما، وكان يحبها بشدة، وأنجب منها حمزة، لكن بمجرد الحكم عليه بالسجن، استغل غفران الفرصة، وطلقها منه وتزوجها وأنجب منها سليم.

ثم يظهر خلال الأحداث غفران الغريب وجبروته، وظهور زوجته جليلة في قصر غفران الغريب، ووصول عساف الغريب للمدينة.

البنك الأهلي
امير كرارة احمد السقا مسلسل نسل الاغراب مسلسلات رمضان 2021 مى عمر الحلقه الاولى
tech tech tech tech
CIB
CIB