موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمير كرارة ينفذ وعده ويذهب للقاء السقا.. تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10

عرضت اليوم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 لأحمد السقا وأمير كرارة على شاشة قناة «أون إي».

وتضمنت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 الكثير من الأحداث الجديدة، وكان من ضمن اللقطات المميزة فى هذه الحلقة ترقب الجمهور والتساؤل حول هل سيصدق غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، ويذهب بالفعل للقاء عساف الغريب والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا.

 

و ذهب عساف الغريب وانتظر غفران الغريب في منزل علي الغريب، الذي يجسد دوره الفنان دياب كما اتفقا، ولكن جميع من حضروا قالوا لعساف إن غفران لن يأتي للقائه، ولكن عساف كان متأكدا من قدومه وبالفعل لم ينته من كلامه حتى وجد غفران الغريب دخل الى المنزل واستعد للقاء.

ولكن قبل أن يكشف عساف الغريب عن سبب طلبه اللقاء من غفران الغريب انتهت الحلقة وما زال الجمهور يترقب السبب وراء طلب عساف الغريب لقاء غفران الغريب.

مسلسل نسل الاغراب من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك واحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يذاع يوميا في تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة «أون إي».

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب الكثير من الأحداث من بينها اللقاء الأول بين عساف الغريب والعمدة حسيب والذي يجسد دوره إدوارد، وعاتبه على عدم سؤاله عنه وهدده بسبب تطليق زوجته منه.

البنك الأهلي
مسلسل نسل الاغراب احمد السقا امير كراره عساف الغريب غفران الغريب مسلسلات رمضان 2021
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB