موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمير كرارة يبدأ الحرب ضد أحمد السقا.. تفاصيل الحلقة 8 من مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 8
مسلسل نسل الاغراب الحلقه 8

انتهت منذ قليل عرض أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8، للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة والتي يتم عرضها على شاشة قناة أون إي.

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وكان من بينها مفاجأة بتنفيذ غفران الغريب والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة تهديده لعساف الغريب والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، بالهجوم عليه هو والغجر بمساعدة رجاله.

وجاء هذا الهجوم من غفران عساف بدون سابق إنذار حيث أن الأخير كان جالسًا مع الغجر يحتفلون ويرقصون ولكن عندما هجم غفران نظر إليه عساف وقبل «تاتو جليلة» التي تجسد دورها مي عمر والذي رسمه بجوار قلبه وقال له «أهلا بالمعارك».

وكانت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 قد شهدت الظهور الأول للفنانة أحلام الجريتلي والتى تجسد دور الست شامية والدة غفران الغريب وهو الأمر الذي علم به ابنها بسبب إرسال عساف صورة له ولذلك تم تنفيذ هذا الهجوم ضد عساف الغريب من قبل غفران الغريب.

مسلسل نسل الأغراب هو بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وادوارد ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج محمد سامى .

 

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون إيه فى تمام الساعة 8 مساءا.

البنك الأهلي
مسلسل نسل الاغراب امير كراره احمد السقا مسلسلات رمضان 2021 عساف الغريب
tech tech tech tech
CIB
CIB