موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزله.. تفاصيل أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6

نسل الاغراب
نسل الاغراب

عُرضت منذ قليل الحلقة الجديدة من مسلسل نسل الأغراب لأمير كرارة وأحمد السقا على شاشة قناة «أون E»، وفيما يلي تعرف على أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6.

وبدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 ، بمشهد رجل أتى إلى «عساف الغريب»، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، ويخبره بأنه معه الأمانة الخاصة به وهي شامية والدة غفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، ولكنه فاجأه حيث ساومه على استلامها وطلب منه مبلغ 18 مليون جنيه، وإما أن يرسلها إلى ابنها غفران الغريب، ليوافق عساف بالفعل على أن يعطيه المبلغ الذي طلبه.

 

ثم بعد ذلك ينتقل المشهد إلى منزل غفران الغريب، حيث يتفاجأ بأن جليلة، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر تركت المنزل بسبب اعتدائه عليها بالضرب وذهابها إلى منزل أخيها العمدة حسيب، الذي يجسد دوره إدوارد، ويغضب للغاية، ولكن يتدخل أبناؤهما حمزة وسليم، اللذين يجسد دورهما أحمد مالك وأحمد داش ليهدأن من روعه.

كما يحاول حمزة وسليم التواصل مع أمهما جليلة ليحلان الموقف والغضب بين غفران وجليلة، ولكنها ترفض أن ترد عليهم ويحاول غفران هو الآخر الاتصال عليها، ولكنها تبعث له رسالة بعدم رضائها عن مافعله فيذهب إليها ولكنها ترفض العودة معه.

وتنتهى أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 ، بعودة عساف الغريب إلى منزله فيخبروه بأن لديه ضيف ويتفاجأ بأنه غفران الغريب، وهذا سيكون اللقاء الأول له بعد مقابلة عساف لزوجة غفران الغريب.

ومسلسل نسل الأغراب هو بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وإدوارد ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ويعرض مسلسل نسل الأغراب يوميا على شاشة قناة أون E فس تمام الساعة 8 مساء.

البنك الأهلي
مسلسل نسل الاغراب امير كرارة احمد السقا الحلقه 6 عساف الغريب مسلسلات رمضان 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB