موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مي عمر تختار السقا وكرارة يطلقها.. تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17

عرضت قناة أون اي اليوم، الحلقة الجديدة من مسلسل نسل الأغراب لأحمد السقا وأمير كرارة، التي شهدت الحلقة 17، أحداص ساخنة، وسط ترقب من المشاهدين، لاختيار مي عمر «جليلة»، بين عشاف وغفران الغريب.

وشملت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، الكثير من الأحداث والمفاجأت بين أبطال العمل، خاصة بطلي العمل عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

بدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، بذهاب غفران الغريب ومعه جليلة التي تجسد دورها مي عمر إلى علي الغريب، الذي يجسد دوره الفنان دياب، ووالدته فردوس عبدالحميد، تنفيذا لطلب عساف، بأن تختار جليلة بين عساف وغفران وبالفعل بدأت الجلسة.

 

 

وأخذت فردوس عبدالحميد، جليلة بعيدا عنهم، وخيرتها بينهما وكانت المفاجأة، أن جليلة أختارت أن تكمل مع عساف، وهو الخبر الذي جعل غفران يطلقها على الفور، ويطلب من عساف أن يسترد والدته مساء اليوم.

وطلب عساف من علي الغريب، أن تظل جليلة معهم في المنزل حتى تكمل عدتها، وبعدها سيأخذها.

وكان قرار جليلة مفاجئ للجميع، حيث أن الجمهور لم يتوقع أن تختار جليلة بين عساف وغفران، وأنها سترفض المقارنة، ولكن جليلة قالت إن اختيار عساف هو الأمان لأبنائها.

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد ونجلاء بدر وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعه ومحمد مهران واحمد مالك واحمد داش وعدد اخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب، يعرض يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة أون اي.

 

 

البنك الأهلي
مسلسل نسل الاغراب امير كرارة احمد السقا عساف الغريب غفران الغريب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB