موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس سائق توكتوك وصديقه أضرما النار في جراج بحي العجوزة 4 أيام

مولوتوف
مولوتوف

قررت النيابة العامة، حبس سائق توكتوك وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية إضرامهما النار في جراج بحي العجوزة؛ لحجز المركبة الخاصة به داخله، بمعرفة جهاز سرفيس الجيزة، وتوقيع غرامة عليه 1500 جنيه.

يذكر أن سائق «توكتوك» وصديقه أضرما النار في جراج حي العجوزة، أمس السبت، بعد حجز المركبة الخاصة به في الجراج، وتوقيع غرامة عليه بقيمة 1500 جنيه، نظير الإفراج عن المركبة وخروجها من الجراج، فأعد الشاب زجاجة «مولوتوف»، وألقى بها من أعلى كوبري 15 مايو، مما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة قديمة «كهنة»، تابعة لإحدى الشركات السياحية داخل جراج حي العجوزة.

وبينت التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد عب التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الواقعة بدأت بنشوب حريق في جراج حي العجوزة، أسفل كوبري 15 مايو، وبالانتقال والمعاينة، تبين حدوث حريق بسيارة «كهنة»، تابعة لشركة سياحة، وبسؤال مشرف الأمن بالجراج، قرر بسقوط زجاجة مولوتوف من أعلى الكوبري.

وبالفحص والتحري، أمكن التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وهما سائق «توكتوك» وصديقه، عاطلين، وتبين أن الواقعة تعود إلى أن مركبة الـ«توكتوك» الخاصة بالمتهم، حجزت داخل الجراج، بمعرفة جهاز سرفيس الجيزة، وعليه غرامة 1500 جنيه، وأنه لا يمتلك أوراق ملكية، فقرر الانتقام بإشعال النيران في الجراج، بمعاونة أحد أصدقائه.

 

 

 

البنك الأهلي
حي العجوزة حريق النار الحوادث أخبار الحوادث توكتوك
tech tech tech tech
CIB
CIB