موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مقتل شاب في مشاجرة بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه، في جريمة قتل بقرية أجهور الرمل بمركز قويسنا في محافظة المنوفية، حال قيام المجني عليه بالتواجد في قرية زوجته للإفطار معهم، حيث تلقى طعنة بآلة حادة أودت به قتيلا في نهار رمضان وهو صائم بسبب مشاجرة.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بمصرع شاب يدعى «م.ع» 36 سنة، مقيم بكفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، حال وجوده بقرية أجهور الرمل للإفطار لدى أهل زوجته.

على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لمعرفة أسباب الواقعة، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أنه نشبت مشاجرة تلقى على إثرها الشاب طعنة نافذه بآلة حادة أودت بحياته، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى قويسنا العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، وإنهاء تصاريح الدفن.

البنك الأهلي
المنوفية حوادث المنوفية اخبار محافظة المنوفية محافظة المنوفية جريمة قتل جريمة قتل في أجهور الرمل جريمة قتل قويسنا جرائم قتل حوادث المنوفية اليوم اخر اخبار الحوادث جريمة قتل في رمضان جرائم في شهر رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB